FNON AL-RAP
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

FNON AL-RAP

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عندي ثلاثة اسئله خفييفه واتمنى تجااوبون عليها ؟؟

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الغنام
فنان جديد
فنان جديد
الغنام

ذكر

عندي ثلاثة اسئله خفييفه واتمنى تجااوبون عليها ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: عندي ثلاثة اسئله خفييفه واتمنى تجااوبون عليها ؟؟   عندي ثلاثة اسئله خفييفه واتمنى تجااوبون عليها ؟؟ I_icon_minitimeالخميس فبراير 12, 2009 3:55 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

حــبايبي عندي ثلاثة اسئله خفييفه واتمنى تجااوبون عليها

بكل صرااحه ..

نبدأ .

س 1 --

تخيل نفسك تمشي وفجأة جاك واحد وسئلك سؤال وقالك معليش اخوي كم الساعة الآن ؟

قمت انت ورديت عليه وعلمته ان الساعة مثلاً حوالي الثامنة مساءً وقالك اشواء تونا بدري على العموم شكراً اخوي و معليش لأن عندي موعد حوالي الساعة التاسعة مساءً وقالك شكراً وانصرف وخلال تنقلك في السوق طالعة ساعتك ووجدتها كانت واقفة وش راح يكون موقفك مع اللي علمته عن الساعة انها ثمانيه مساءً ؟؟؟؟

س 2 --

تخيل نفسك تمشي في سوق او واقف تنتظرأحد من أهلك وجاك واحد وقعد يتكلم عليك ويقولك انت ما تستحي ماعندك أهل ما عندك محارم تتحرش في بنات خلق الله ياقليل الأدب وانصرف مع العلم انك ما تدري وش السالفة ؟؟؟.

س 3 --

تخيل نفسك جالس تتسوق في سوبر ماركة وقاعد تجمع مقاضي وتدز هالعربة ومحد قدك في شراء المقاضي والناس تناظرك انت والعربية اللي محملة بالأغراض ومتوجة للصراف وعندما جمعها لك الصراف في الأكياس وجاء الحساب واثرك ناسي محفضتك هاه وش تسوي ؟؟؟

..<< اتمنى الاجااابه تكوون برووح رياضيه ..
احبك والكل يشهد
ــــ ـرابطة الخراب ــــ
احبك والكل يشهد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: عندي ثلاثة اسئله خفييفه واتمنى تجااوبون عليها ؟؟   عندي ثلاثة اسئله خفييفه واتمنى تجااوبون عليها ؟؟ I_icon_minitimeالجمعة فبراير 13, 2009 9:24 am

الغنام كتب:
[center]بسم الله الرحمن الرحيم

حــبايبي عندي ثلاثة اسئله خفييفه واتمنى تجااوبون عليها

بكل صرااحه ..

نبدأ .

س 1 --

تخيل نفسك تمشي وفجأة جاك واحد وسئلك سؤال وقالك معليش اخوي كم الساعة الآن ؟

قمت انت ورديت عليه وعلمته ان الساعة مثلاً حوالي الثامنة مساءً وقالك اشواء تونا بدري على العموم شكراً اخوي و معليش لأن عندي موعد حوالي الساعة التاسعة مساءً وقالك شكراً وانصرف وخلال تنقلك في السوق طالعة ساعتك ووجدتها كانت واقفة وش راح يكون موقفك مع اللي علمته عن الساعة انها ثمانيه مساءً ؟؟؟؟

بقول يلعن ام الحاله
و الوضع ايزي

س 2 --

تخيل نفسك تمشي في سوق او واقف تنتظرأحد من أهلك وجاك واحد وقعد يتكلم عليك ويقولك انت ما تستحي ماعندك أهل ما عندك محارم تتحرش في بنات خلق الله ياقليل الأدب وانصرف مع العلم انك ما تدري وش السالفة ؟؟؟.

اممممممممممممممممم confused confused

اتقبلها عشان لو انا مكانه بسوي اكثر من كذ

س 3 --

تخيل نفسك جالس تتسوق في سوبر ماركة وقاعد تجمع مقاضي وتدز هالعربة ومحد قدك في شراء المقاضي والناس تناظرك انت والعربية اللي محملة بالأغراض ومتوجة للصراف وعندما جمعها لك الصراف في الأكياس وجاء الحساب واثرك ناسي محفضتك هاه وش تسوي ؟؟؟

بقله حطهم على جمب بجب البوك و برجع

..<< اتمنى الاجااابه تكوون برووح رياضيه ..
[/center
AL-HDAAM
xXx aBo HaDy xXx
AL-HDAAM

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: عندي ثلاثة اسئله خفييفه واتمنى تجااوبون عليها ؟؟   عندي ثلاثة اسئله خفييفه واتمنى تجااوبون عليها ؟؟ I_icon_minitimeالجمعة فبراير 13, 2009 9:54 am

نفس ي فوقي بس الا الؤال الاخير

بقول بجيب البوك و افقع وما برجع
https://f77n.yoo7.com
AL-GENERAL
الحكومه العليا
AL-GENERAL

ذكر

مُساهمةموضوع: انا راح اجاوب   عندي ثلاثة اسئله خفييفه واتمنى تجااوبون عليها ؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 18, 2009 1:24 pm

على السؤال الأول: اسحب على ام اموا خليها على الله
على السؤال الثاني : اول شئ اقوم وانا ضاربوا بالنعال وثانيا بكسر راس راسوا
على السئال الثالث : احم ما في جواب بس ابي اقول وما راح استحي
((((((((((((((((((لازم تعرفوا))))))))))))))))))))))))))))))))))))

:
rabbit: rabbit rabbit rabbit rabbit rabbit rabbit rabbit rabbit rabbit rabbit rabbit rabbit

عندي ثلاثة اسئله خفييفه واتمنى تجااوبون عليها ؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كورة عليها شعار السعودية و كلمة التوحي